العاشر من آب

استيقظت اليوم بطاقةٍ أفضل، واكتشفت أن الإفطار الذي يحتوي على البيض هو أكثر ما يجعل طاقتي متزنة ولا أشعر بانخفاض غريب فيها بعد تناوله، أنجزت مهام عملي وتمرنت.

زارتني اليوم المعالجة الطبيعية لتقييم وضع ركبتي وأخبرتني أنه من الأفضل أن أتوقف عن تمارين الجزء السفلي الرياضية حتى يتحسن الألم وأنه علي الالتزام بثلاث جلسات أسبوعية معها.
رحلتي مع العلاج الطبيعي بدأت منذ أربعة سنوات ولا تكاد تنتهي حتى تعود للبدء مرة أخرى، أعتقد أن التخصص الدقيق في المجال جديد نسبياً لذا احتجت إلى الكثير من البحث والتجارب حتى أستطيع أن أفهم مشكلتي، وهذه تجربة جديدة أخرى لحل المشكلة وأتمنى أنها الأخيرة إن شاء الله.

حقيقةً عندما أتأمل في مشاكلي الجسدية أجد أن كل شيء يقول: inflammation ، أعتقد أن أدق ترجمة هي حمضية عالية في الجسم.

اليوم كان ڤيديو الإفطار في الصباح متعلقاً برحلة في جزيرة بالي، تبادر إلى ذهني أن النظام الذي أنوي اتباعه سيكون صعب التطبيق في السفر وسيمنعني من تجربة أطباق مختلفة وذلك أحد أهم متع السفر، بالطبع أجبت نفسي كما هو الحال دوماً: تبقى وقت طويل حتى أتمكن من السفر مرة أخرى بسبب الأوضاع الحالية وأوضاعي الشخصية المتعلقة بالانتقال إلى المنزل والترتيب والاستقرار، وعندما يُفتح المجال وتُفرج سيكون هناك ازدحام على السفر عالمياً وهو ما سيضطرني إلى تأجيل السفر لمدة طويلة لأن الازدحام ينغص كل لذة بالنسبة لي سواءً كان ذلك في الشارع أو في أحد أماكني المفضلة، أكثر ما أفتقده هو الشعور المنعش الذي يصاحب استنشاق هواء جديد كلياً وسماع لغة جديدة والدهشة المصاحبة لكل ذلك، فـ”فيننا وفين السفر”.

أجد بهجةً هذه الأيام في الاستماع لمفضلاتي القديمة التي لم أستمع إليها منذ مدةً طويلة، أنهيت يومي بالاستماع لـ مدام معايا القمر.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s