الأول من حزيران

هنالك تحسن في جدول نومي حيث تمكنت البارحة من الخلود إلى النوم في الحادية عشرة مساءً. أحاول الاستيقاظ يومياً في السادسة صباحاً وأرغب في تقديم ذلك حتى أستيقظ الرابعة والنصف وأعود إلى عادة المشي بعد الفجر.

تناولت نفس إفطار البارحة ويبدو أن الأيام القادمة مليئة بالجواكامولي لأنني قمت بعمل كمية كبيرة منه حيث كانت حبات الأفوكادو شديدة النضوج ولم أرغب في المخاطرة بتركها حتى تصبح غير صالحة للاستهلاك، أثناء تناول الإفطار قرأت مدونة لطيفة حميدو اللطيفة “مشاعرنا في البيت“، ساعدني ذلك في تكوين تصور عن كيف أرغب في تأثيث منزلي خاصةً أنني في طور هذه المرحلة حالياً.

قمت بعدها بتحريك سيارتي والتنقل في الحي على غير هدى، كم تبدو الحياة السابقة بعيدة ومختلفة.

كان العمل خفيفاً أيضاً ولله الحمد، قضيت كثيراً من الوقت على انستقرام واليوتوب والفضل في ذلك يعود لصديقةٍ شاركتني مقطعاً مضحكاً لفتاة أمريكية ذات أصول مصرية ووالدتها أثناء قيامهما بإعداد الفلافل ومر الوقت سريعاً وأنا أتصفح قناتها.

ذهبنا لزيارة عدة محلات أثاث لأنني أحتاج لتكوين فكرة عامة وأرغب على الأقل في الانتهاء من الأساسيات استغلالاً للتخفيضات وقبل البدء في تطبيق الزيادة الضريبية، كانت أول مرة لي في مكان عام منذ شهرين تقريباً، ارتداء الكمامة غير مريح بتاتاً كنت أشعر بالجفاف الشديد بسبب نقص الهواء خاصةً مع حرارة الجو.

يجب أن أكون قائمة بكل ما أحتاجه من قطع وأن أضع رسماً أولياً في ذهني لأنني قررت ألا أقوم بالشراء هذه المرة فقط لأن علي تعبئة الفراغات، بل أتمنى أن يكون نظري ممَتعاً بالبساطة والجمال.

أنهيت يومي بالمسلسل القصير Little Fires Everywhere وقد شدني كثيراً لاستكماله.

تصبحون على خيرٍ وعافيةٍ وألطاف ورحمات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s